Selasa, 16 Februari 2010

Najwa Karam - Roba3i w khomasi

Najwa Karam - Roba3i w khomasi
.
Labels: Lirik Lagu

بتغيب ساعة بجن تا لاقيك بعد الثواني بحترق بشتاق إنت
ومعي بسمر عيوني فيك عا قد مابحبك بخاف من الفراق
يا نار قلبي يا نار قلبي رباعي وخماسي اضربهم بسداسي حبك داوخني وداوخلي راسي
لاعيوني بتنام ولاقلبي بنام الواقع بالغرام مايصيبو نعاسي
رباعي وخماسي اضربهم بسداسي حبك داوخني وداوخلي راسي
لاعيوني بتنام ولاقلبي بنام الواقع بالغرام مايصيبو نعاسي لاوالله
ايــــــــــــــــه لا اكتب على جبيني اسمك بالروح لولا بتوديني على النار
بروح لا اكتب على جبيني اسمك بالروح لولا بتوديني على النار بروح
قلبي يانور عيني بحبك مذبوح قلبي يانور عيني بحبك مذبوح وأنا وأنا وأنا وأنا وأنا وأنا وأنا
لا اكتب على جبيني اسمك بالروح لولا بتوديني على النار بروح قلبي يانور
عيني بحبك مذبوح قلبي يانور عيني بحبك مذبوح
رباعي وخماسي اضربهم بسداسي حبك داوخني وداوخلي راسي
لاعيوني بتنام ولاقلبي بنام الواقع بالغرام مايصيبو نعاسي لاوالله
لا ايــــــــــــــــه دخلك داخيلك يا اسمراني بالهندي بغنيلك
بالطلياني دخلك داخيلك يا اسمراني بالهندي بغنيلك بالطلياني
والعشرة بضويلك بس اهواني والعشرة بضويلك بس اهواني وأنا وأنا وأنا وأنا وأنا أنا

0 comments:

Posting Komentar