Rabu, 17 Februari 2010

Rami Ayash

خليك
خليك خليك شو حكيتك وبحكيك
ايامى الضيعنا السرعا الطيرنا
ضيعنا فيك ضيعنا فيك
كلماتى نضاف ياحبيبى حكي ومعسول
نهفاتى خفاف ياعيونى وشو عندك قول
طبعا ما فيك طبعا مافيك
والله ما بيجوز ياحبيبى تتركني نفل
شو طق فيوز ياعيوني عالهللى تهل
انو شو فى ياحبيبى ليه
شو الي طافيك
حبى طاف فيك
خليك
خليك
حبيتك انا
حبيتك انا اتذكر هاكلمات حبيتك انا مش حلوة منك بالذات
اتعذبت انا لاني انا مافيي شيلك لحظات من قلبى انا ياقلبى انا
ماتنسى دموع اليلات حبيتك انا


اه لوين عم تاخد عمري مني انا كيف من بعدك فيي غني
اه ياريت كل مارح تحكي عني بتتذكر اني حبيتك انا
حبيتك حنان والقلب احتار حسيتك امان متلو بعد ماصار
سهرني الزمان بليل الحرمان ضيعنى المكان واللي كان قلبو نار
بردان قلبو فيه والليل الحرمان ضيعنى المكان واللي كان قلبو نار
بردان قلبو عليك عقسوه عينيك عزاب اللي سلم حياتو بايديك
انا عتبي عتبي عتبي انااااااااااااااااااااااااا اناااااااااااااااااااااااااا


ضمينى
انتي كل الدنيي انتى
قدام عيونك رح دوب
أغلى من أحلامي صوتي
صوتي قدري والمكتوب
ضميني خليني بقربك
بدي اغفي عابديك
مابعرف شو عملتي فيي كل ما ابعد بقرب ليك
عم دوب عم دوب قدام عيونك عم دول
بيحلى اسمى بصوتك انتى
نغماتك كلا حنان
انتى حدي لو ماكنتي
كرمالك انا عشقان
ضميني خليني بقربك
بدي اغفى عابدبك
مابعرف شو عملتي فيي كل ما ابعد بقرب ليك
ومن الشباك
لا تعاتبني وتسالي شو باك
عم دق باب البيت ومسكر قبالي
رح جن رح جن انطر على الشباك
وحيييييييييياتك
ومن الشباك لارميلك حالي
ومن الشباك لارميلك حالي ياعينس
من كتر خوفي عليك مابنام
اه ياحلو يامسليني
يللي بنار الهجر كاويتى
املي المدام ياجميل واسفينى ياعينى
من كتر شوقى عليك مابنام
حبيت جميل ياريتني ظلو
حبيت جميل ياريتني ظلو
حبيت جميل ياريتني ظلو ياعيني
عاش الجمال والحس ده كله




عيني عالغرام
عيني عالغرام من غير كلام بشوفه اوي فى عينيك
اه ياسلام يملا الوجود وقلبى من حوليك
ده ياما سهرنا عشقنا غرامنا تدوم لياليه
ده ياما سهرنا عشقنا غرامنا تدوم لياليه
عينى عالغرام من غير كلام بشوفه اوي فى عينيك
اه ياسلام يملا الوجود وقلبى من حوليك
سهران ياقلبي عاشق ياقلبي من حوليك
سهران ياقلبي عاشق ياقلبي بتحبيه دايب فيه
عيني عالغرام من غير كلام بشوفه اوي في عينيك
اه ياسلام يملا الوجود وقلبي من حوليك


يابت الجيراني
يابنت الجيراني ابوكى وصاني
الدهب لاتبيعي الي بميزانى
بعرف غمزه العين عالطاير كيف بتكون
انا بعرف اني اعرف كيف حبك بجنون
من يوم اللي خلقنى انا حبيتك انتي
بعيوني ونور عيوني وقلب سكنني
بيك خليك امك مابتروحي بقلبي بضمك




خلي عندك دم
خلي عندك دم وردي عليا
وحسي شوي باللي انا فيه
خلي عندم وجريي ناري
داللي جرالي غلبت انا فيه
قصري وهاتيلي من الآخر في حد أهم ؟؟
ياحياتي ليه تنسيني ليه وانا قلبي معاكي
قلبك من ايه خايف علي ايه وانا همي كلو رضاكي
دانا اقرب ليه وحاسس وعايش ليه زماني
خلى عندك دم




دانا وانا
حبيبتى دانا وانا
ايدي فايديك وبعيش معاك
احساس جديد
قلبي خلاص مابقاش وحيد
خدني من الدنيا ديا
ودينى لدنيا ثانيه
وياك حبيبي قلبي دايب بالهوى
وياك ثواني هالعمر تاني
انسي ليالي وانسى حالي لو سوا
حبيبي دانا وان

0 comments:

Posting Komentar